CAS 147-24-0 المواد الخام الطب ديفينهيدرامين مسحوق هيدروكلوريد / ديفينهيدرامين HCL

المعلومات الأساسية
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: TINGYI
إصدار الشهادات: GMP , ISO 9001:2008
رقم الموديل: 147-24-0
الحد الأدنى لكمية: 1 كجم
الأسعار: Contact Us
تفاصيل التغليف: 25 كجم / طبل
وقت التسليم: خلال 7 أيام عمل
شروط الدفع: حوالة بنكية - بيتكوين - ويسترن يونيون - موني جرام
القدرة على العرض: 2000 كجم / شهر
اسم المنتج: ديفينهيدرامين هيدروكلوريد CAS: 147-24-0
مف: C17H22ClNO ميغاواط: 291.82
اينكس: 205-687-2 مظهر خارجي: مسحوق بلوري أبيض
تسليط الضوء:

المكونات النشطة الصيدلانية والمواد الكيميائية الصيدلانية الدقيقة

,

pharmaceutical fine chemicals

CAS 147-24-0 المواد الخام الطب ديفينهيدرامين مسحوق هيدروكلوريد / ديفينهيدرامين HCL 0

 

ديفينهيدرامين هيدروكلوريد

 

 

تفاصيل أساسية:
اسم المنتج: ديفينهيدرامين هيدروكلوريد
المرادفات: Sleep-eze؛ Valdrene؛ Wehydryl؛ Ziradryl؛ N، N-DIMETHYL-N- (2-DIPHENYLMETHOXYETHYL) -كلوريد الأمونيوم ؛ N- (2-DIPHENYLMETHOXYETHYIDE) -N، N-DIMIPHYL-N- -N ، N- ثنائي ميثيلامين هيدروكلوريد ؛ N- (2-ثنائي فينيل ميثوكسي إيثيل) -N ، N-DIMETHYLAMMONIUM كلوريد
CAS: 147-24-0
مف: C17H22ClNO
ميغاواط: 291.82
EINECS: 205-687-2
فئات المنتجات: الأنيلين ، الأمينات العطرية ومركبات النيترو ؛ وسيطة API ؛ الأمينات ؛ العطريات ؛ الوسطاء والكيماويات الدقيقة ؛ المستحضرات الصيدلانية ؛ - ؛ مستقبلات الهيستامين ؛ BENADRIL ؛ واجهات برمجة التطبيقات الأخرى ؛ على تثبيط النشاط العصبي المركزي للتأثير المهدئ المنوم ؛ API ؛ الوسطاء الصيدلانية

 


الخواص الكيميائية:
نقطة الانصهار 168-172 درجة مئوية
الكثافة 1.0489 (تقدير تقريبي)
معامل الانكسار 1.5800 (تقدير)
Fp 9 درجة مئوية
الدفع في الأفق.يجف في RT
الذوبان قابل للذوبان جدا في الماء ، قابل للذوبان بحرية في الكحول.
شكل مسحوق بلوري أو بلورات ملتصقة
اللون الابيض
الذوبان في الماء 1000 جم / لتر
حساس للضوء
الاستقرار: مستقر ، لكن يصبح داكنًا ببطء عند التعرض للضوء.متوافق مع عناصر مؤكسدة قوية.


الاستخدام والتوليف:
وصف:
هيدروكلوريد ديفينهيدرامين دواء مضاد للهستامين يحمل الاسم الكيميائي 2- (ديفينيل ميثوكسي) - N ، N- ثنائي ميثيل إيثيل أمين هيدروكلوريد.يحدث على شكل مسحوق أبيض بلوري ، قابل للذوبان في الماء والكحول بحرية ويبلغ وزنه الجزيئي 291.82.
الصيغة الجزيئية هي C17H21NO · HCl والصيغة البنائية هي كما يلي:
الصيغة الهيكلية هيدروكلوريد ديفينهيدرامين
هيدروكلوريد ديفينهيدرامين في الشكل الحقني هو محلول معقم خالي من البيروجين متوفر بتركيز 50 مجم من هيدروكلوريد ديفينهيدرامين لكل مل.تم تعديل محاليل الاستخدام بالحقن إلى درجة حموضة تتراوح بين 5.0 و 6.0 باستخدام هيدروكسيد الصوديوم أو حمض الهيدروكلوريك وتحتوي على 0.1 مجم / مل من كلوريد البنزيثونيوم كعامل مبيد للجراثيم.

 

علم الصيدلة السريرية:
هيدروكلوريد ديفينهيدرامين مضاد للهستامين مع مضادات الكولين (التجفيف) والآثار الجانبية المهدئة.يبدو أن مضادات الهيستامين تتنافس مع الهيستامين في مواقع مستقبلات الخلايا على الخلايا المستجيبة.هيدروكلوريد ديفينهيدرامين في شكل حقن له بداية سريعة للتأثير.يتم توزيع هيدروكلوريد ديفينهيدرامين على نطاق واسع في جميع أنحاء الجسم ، بما في ذلك الجهاز العصبي المركزي.يُفرز جزء من الدواء دون تغيير في البول ، بينما يتم استقلاب الباقي عن طريق الكبد.معلومات مفصلة عن الحرائك الدوائية لحقن ديفينهيدرامين هيدروكلوريد غير متوفرة.

 

المؤشرات والاستخدام:
هيدروكلوريد ديفينهيدرامين في شكل حقن فعال للبالغين والأطفال المرضى ، بخلاف الأطفال الخدج وحديثي الولادة ، للحالات التالية عندما يكون ديفينهيدرامين هيدروكلوريد في الشكل الفموي غير عملي.
مضادات الهيستامين: لتحسين تفاعلات الحساسية للدم أو البلازما ، في الحساسية المفرطة كمساعد للإبينفرين والتدابير القياسية الأخرى بعد السيطرة على الأعراض الحادة ، ولحالات الحساسية الأخرى غير المعقدة من النوع الفوري عندما يكون العلاج عن طريق الفم مستحيلاً أو موانع الاستعمال.

دوار الحركة: لعلاج فعال لدوار الحركة.
مضاد مرض باركنسون: للاستخدام في الشلل الرعاش ، عندما يكون العلاج عن طريق الفم مستحيلًا أو موانع ، على النحو التالي: باركنسون عند كبار السن الذين لا يستطيعون تحمل عوامل أكثر فاعلية ؛الحالات الخفيفة من مرض باركنسون في الفئات العمرية الأخرى ، وفي حالات أخرى من مرض باركنسون مع عوامل مضادات الكولين ذات التأثير المركزي.

 

جرعة زائدة من المخدرات:
قد تختلف تفاعلات جرعة زائدة من مضادات الهيستامين من تثبيط الجهاز العصبي المركزي إلى التحفيز.التحفيز مرجح بشكل خاص في مرضى الأطفال.علامات وأعراض تشبه الأتروبين ؛فم جاف؛التلاميذ الثابتة والمتوسعةتدفق مائى - صرف؛وأعراض الجهاز الهضمي قد تحدث أيضًا.لا ينبغي استخدام المنشطات.يمكن استخدام مقسِّمات الأوعية لعلاج انخفاض ضغط الدم.

موانع
الاستخدام عند حديثي الولادة أو الخدج: لا ينبغي استخدام هذا الدواء عند الولدان أو الخدج.
الاستخدام في الأمهات المرضعات: بسبب ارتفاع مخاطر مضادات الهيستامين للرضع بشكل عام ، وحديثي الولادة والأطفال الخدج على وجه الخصوص ، فإن العلاج بمضادات الهيستامين ممنوع في الأمهات المرضعات.
استخدم كمخدر موضعي: بسبب خطر النخر الموضعي ، لا ينبغي استخدام هذا الدواء كمخدر موضعي.
مضادات الهيستامين هي أيضا بطلان في الحالات التالية: فرط الحساسية للديفينهيدرامين هيدروكلوريد ومضادات الهيستامين الأخرى ذات التركيب الكيميائي المماثل.
الخصائص الكيميائية مسحوق بلوري أبيض أو أبيض تقريبا.

 


الاستخدامات ديفينهيدرامين هو مضاد لمستقبلات الهيستامين H1.يصنف ديفينهيدرامين كمضاد للهيستامين.مهدئ ومنوم.
يستخدم مضادات الهيستامين والمسكنات وعلاج الحساسية
يستخدم مضادات مستقبلات الهيستامين H1.
يستخدم مضادات مستقبلات الهيستامين H1.مضادات الهيستامين.مهدئ ومنوم
تعريف ChEBI: ملح هيدروكلوريد الديفينهيدرامين.
اسم العلامة التجارية بينادريل (بارك ديفيس).
الوصف العام مسحوق بلوري أبيض أو أبيض تقريباً.عديم الرائحة مع طعم مخدر مر.الرقم الهيدروجيني (5٪ محلول مائي) 4-6.
تفاعلات الهواء والماء قابل للذوبان في الماء.المحاليل المائية حمضية.
ملف التفاعل N- (2-Diphenylmethoxyethyl) -N ، N- ثنائي ميثيل أمين هيدروكلوريد يعطي محاليل حمضية في الماء.يحيد القواعد.قد يتفاعل مع عوامل مؤكسدة قوية وعوامل اختزال قوية.قد تحفز التفاعلات العضوية.يغمق ببطء عند التعرض للضوء.
لا تتوفر بيانات نقطة الوميض لخطر الحريق لـ N- (2-Diphenylmethoxyethyl) -N و N-dimethylamine hydrochloride ؛ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون N- (2-Diphenylmethoxyethyl) -N ، N- ثنائي ميثيل أمين هيدروكلوريد قابلاً للاشتعال.
مضاد مستقبلات H1 للنشاط البيولوجي.مضادات الهيستامين.
مسببات الحساسية للإتصال يباع هذا الدواء المضاد للهيستامين ذو الخصائص المهدئة بشكل أساسي بدون وصفة طبية.يمكن استخدامه موضعيًا (علاج الحكة) وشفويًا لخصائصه المضادة للحساسية ، ومضادة للقىء ، والمسكنات ، ومضادة للسعال.يبدو أن التهاب الجلد التماسي التحسسي أو التحسسي الضوئي واندفاع الأدوية نادرًا.
ملف السلامة: السم عن طريق الابتلاع ، عن طريق الحقن ، عن طريق الوريد ، وداخل الصفاق.التأثيرات الجهازية البشرية عن طريق الابتلاع أو ملامسة الجلد: عدم انتظام ضربات القلب ، ترنح ، ارتفاع ضغط الدم ، تشنجات ، تصورات مشوهة ، تأثيرات على العين ، وهلوسة.التأثيرات المسخية والتكاثرية التجريبية.مادة مسرطنة مشكوك فيها مع بيانات تجريبية عن الأورام.عند تسخينها للتحلل تنبعث منها أبخرة شديدة السمية من NO و HCl.انظر أيضًا ESTERS و EtherS.

 

 

منتجات رائجة البيع
اوكسكاربازيبين
أتروبين
بريجابالين
فلومازينيل
كاربامازيبين
أملوديبين
براميبيكسول
كلوزابين
NSI-189
هيدروكلوريد الزيلازين
بروبرانولول هيدروكلوريد
لاموتريجين
فانديتانيب
هيدروكلوريد ترازودون
ليفيتيراسيتام
ريسيربين
تيانيبتين
نيبافيناك
Donepezil هيدروكلوريد
ملح الصوديوم Tianeptine
ديوكسوبروميثاكسين هيدروكلورايد
TUDCA (حمض Tauroursodeoxycholic)
1،4-بوتانديول
مينوكسيديل
الميلاتونين
تريتينوين
فيناستين
باراسيتامول
ليفاميزول هيدروكلورايد
بيرفينيدون
ادرينالين
بريجنينولون
إندوميتاسين
بروميثازين هيدروكلورايد
ديسونيد

تفاصيل الاتصال
sales

رقم الهاتف : +8615827096298

ال WhatsApp : +https://api.whatsapp.com/send?phone=8613657291547

CAS 147-24-0 Medicine Raw Material Diphenhydramine Hydrochloride Powder / Diphenhydramine HCL

Basic Information
Place of Origin: CHINA
Brand Name: TINGYI
Certification: GMP , ISO 9001:2008
Model Number: 147-24-0
Minimum Order Quantity: 1KG
Price: Contact Us
Packaging Details: 25KG/Drum
Delivery Time: Within 7 Working Days
Payment Terms: Bank Transfer - Bitcoin - Western Union - MoneyGram
Supply Ability: 2000 KG/Month
Product Name: Diphenhydramine Hydrochloride CAS: 147-24-0
MF: C17H22ClNO MW: 291.82
EINECS: 205-687-2 Appearance: White Crystalline Powder
High Light:

pharmaceutical active ingredients

,

pharmaceutical fine chemicals

CAS 147-24-0 Medicine Raw Material Diphenhydramine Hydrochloride Powder / Diphenhydramine HCL 0

 

Diphenhydramine Hydrochloride

 

 

Basic Details:
Product Name: Diphenhydramine Hydrochloride
Synonyms: Sleep-eze;Valdrene;Wehydryl;Ziradryl;N,N-DIMETHYL-N-(2-DIPHENYLMETHOXYETHYL)-AMMONIUM CHLORIDE;N-(2-DIPHENYLMETHOXYETHYL)-N,N-DIMETHYLAMIDE;N-[2-DIPHENYLMETHOXYETHYL]-N,N-DIMETHYLAMINE HYDROCHLORIDE;N-(2-DIPHENYLMETHOXYETHYL)-N,N-DIMETHYLAMMONIUM CHLORIDE
CAS: 147-24-0
MF: C17H22ClNO
MW: 291.82
EINECS: 205-687-2
Product Categories: Anilines, Aromatic Amines and Nitro Compounds;API intermediates;Amines;Aromatics;Intermediates & Fine Chemicals;Pharmaceuticals;-;Histamine receptor;BENADRIL;Other APIs;On the central nervous activity inhibition of sedative hypnotic effect;API;Pharmaceutical intermediates

 


Chemical Properties:
Melting point 168-172 °C
density 1.0489 (rough estimate)
refractive index 1.5800 (estimate)
Fp 9°C
storage temp. Desiccate at RT
solubility Very soluble in water, freely soluble in alcohol.
form Crystalline Powder or Adhering Crystals
color White
Water Solubility 1000 g/L
Sensitive Light Sensitive
Stability: Stable, but slowly darkens upon exposure to light. Incompatible with strong oxidizing agents.


Usage And Synthesis:
Description:
Diphenhydramine hydrochloride is an antihistamine drug having the chemical name 2-(Diphenylmethoxy)- N,N-dimethylethylamine hydrochloride. It occurs as a white, crystalline powder, is freely soluble in water and alcohol and has a molecular weight of 291.82.
The molecular formula is C17H21NO·HCl and the structural formula is as follows:
Diphenhydramine hydrochloride structural formula
Diphenhydramine hydrochloride in the parenteral form is a sterile, pyrogen-free solution available in a concentration of 50 mg of diphenhydramine hydrochloride per mL. The solutions for parenteral use have been adjusted to a pH between 5.0 and 6.0 with either sodium hydroxide or hydrochloric acid and contains 0.1 mg/mL benzethonium chloride as a germicidal agent.

 

Clinical Pharmacology:
Diphenhydramine hydrochloride is an antihistamine with anticholinergic (drying) and sedative side effects. Antihistamines appear to compete with histamine for cell receptor sites on effector cells. Diphenhydramine hydrochloride in the injectable form has a rapid onset of action. Diphenhydramine hydrochloride is widely distributed throughout the body, including the CNS. A portion of the drug is excreted unchanged in the urine, while the rest is metabolized via the liver. Detailed information on the pharmacokinetics of Diphenhydramine Hydrochloride Injection is not available.

 

Indications and Usage:
Diphenhydramine hydrochloride in the injectable form is effective in adults and pediatric patients, other than premature infants and neonates, for the following conditions when diphenhydramine hydrochloride in the oral form is impractical.
antihistaminic: For amelioration of allergic reactions to blood or plasma, in anaphylaxis as an adjunct to epinephrine and other standard measures after the acute symptoms have been controlled, and for other uncomplicated allergic conditions of the immediate type when oral therapy is impossible or contraindicated.

Motion Sickness: For active treatment of motion sickness.
Antiparkinsonism: For use in parkinsonism, when oral therapy is impossible or contraindicated, as follows: parkinsonism in the elderly who are unable to tolerate more potent agents; mild cases of parkinsonism in other age groups, and in other cases of parkinsonism in combination with centrally acting anticholinergic agents.

 

Drug overdose:
Antihistamine overdosage reactions may vary from central nervous system depression to stimulation. Stimulation is particularly likely in pediatric patients. Atropine-like signs and symptoms; dry mouth; fixed, dilated pupils; flushing; and gastrointestinal symptoms may also occur. Stimulants should not be used. Vasopressors may be used to treat hypotension.

Contraindications
Use in Neonates or Premature Infants: This drug should not be used in neonates or premature infants.
Use in Nursing Mothers: Because of the higher risk of antihistamines for infants generally, and for neonates and prematures in particular, antihistamine therapy is contraindicated in nursing mothers.
Use as a Local Anesthetic: Because of the risk of local necrosis, this drug should not be used as a local anesthetic.
Antihistamines are also contraindicated in the following conditions: Hyper sensitivity to diphenhydramine hydrochloride and other antihistamines of similar chemical structure.
Chemical Properties White or almost white, crystalline powder.

 


Uses Diphenhydramine is a H1-histamine receptor antagonist. Diphenhydramine is categorized as an antihistaminic; sedative, hypnotic.
Uses antihistamine, sedative, treatment of allergic
Uses A histamine H1-receptor antagonist.
Uses H1-Histamine receptor antagonist. Antihistaminic; sedative, hypnotic
Definition ChEBI: The hydrochloride salt of diphenhydramine.
Brand name Benadryl (Parke-Davis).
General Description White or almost-white crystalline powder. Odorless with a bitter numbing taste. pH (5% aqueous solution) 4-6.
Air & Water Reactions Water soluble. Aqueous solutions are acidic.
Reactivity Profile N-(2-Diphenylmethoxyethyl)-N,N-dimethylamine hydrochloride gives acidic solutions in water. Neutralizes bases. May react with strong oxidizing and strong reducing agents. May catalyze organic reactions. Slowly darkens on exposure to light.
Fire Hazard Flash point data for N-(2-Diphenylmethoxyethyl)-N,N-dimethylamine hydrochloride are not available; however, N-(2-Diphenylmethoxyethyl)-N,N-dimethylamine hydrochloride is probably combustible.
Biological Activity H 1 receptor antagonist. Antihistamine.
Contact allergens This antihistaminic drug with sedative properties is mainly sold over the counter. It can be used both topically (treatment of pruritis) and orally for its antiallergic, antiemetic, sedative, and anticough properties. Allergic or photoallergic contact dermatitis and fixeddrug eruption seem to be rare.
Safety Profile Poison by ingestion, subcutaneous, intravenous, and intraperitoneal routes. Human systemic effects by ingestion or skin contact: arrhythmias, ataxia, blood pressure elevation, convulsions, distorted perceptions, eye effects, and hallucinations. Experimental teratogenic and reproductive effects. Questionable carcinogen with experimental tumorigenic data. When heated to decomposition it emits very toxic fumes of NO, and HCl. See also ESTERS and ETHERS.

 

 

Hot-Sale Products
Oxcarbazepine
Atropine
Pregabalin
Flumazenil
Carbamazepine
Amlodipine
Pramipexole
Clozapine
NSI-189
Xylazine hydrochloride
Propranolol hydrochloride
Lamotrigine
Vandetanib
Trazodone hydrochloride
Levetiracetam
Reserpine
Tianeptine
Nepafenac
Donepezil Hydrochloride
Tianeptine sodium salt
Dioxopromethaxine Hcl
TUDCA (Tauroursodeoxycholic Acid)
1,4-Butanediol
Minoxidil
Melatonin
Tretinoin
Phenacetin
Paracetamol
Levamisole HCL
Pirfenidone
Epinephrine
Pregnenolone
Indometacin
Promethazine HCL
Desonide

Contact Details
sales

Phone Number : +8615827096298

WhatsApp : +https://api.whatsapp.com/send?phone=8613657291547